الجمعة 27 فبراير 2026 | 10:35 م

رئيس الوفد يطمئن على صحة شيخ الأزهر فى إتصال هاتفى


 أجرى  الدكتور السيد البدوي شحاتة، رئيس حزب الوفد إتصالا هاتفيا ،بفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف،للإطمئنان على صحة فضيلته بعد الأزمة الصحية التى ألمت بفضيلتة مؤخرا.

جاء ذلك فى إتصال تليفونى منذ قليل أجراه " البدوى " مع فضيلة الأمام الأكبر أبلغه خلاله تمنياته له بالشفاء العاجل، ودعوات المصريين ،والوفديين لفضيلته أن يمن الله عليه بالصحه والعافيه وطول العمر مؤكدا أن الأمام الأكبر يتمتع بمكانة كبيرة فى قلوب المصريين والعرب ،والمسلمين فى كافة أنحاء العالم .
يذكر أن فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ،كان قد تعرض لوعكه صحية خلال الأسابيع الماضية ،وأعلن مدير مكتبه الدكتور أحمد مصطفى، أن حالة الإمام  الصحية تشهد تحسنًا ملحوظًا، ويتابع عمله بشكل منتظم.

استطلاع راى

هل تؤيد قرار الفيفا بزيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم إلى 48 منتخباً؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 21 6029 جنيه
سعر الدولار 49.99 جنيه مصري
سعر الريال 13.31 جنيه مصري
Slider Image